جاري تحميل ... إبداع التقنية | ibda3 Tech

إبداع التقنية | ibda3 Tech مدونة الاكترونية عربية نشارك معكم من خلالها مواضيع اخر اخبار التقنبة العالمية على مدار الساعة ومقالات في الامن المعلوماتي و اخر العاب الاجهزة الالكترونية الذكية و الربح من الانترنت و دورات مجانية و شاملة و حلول لبعض المشاكل التي يواجها مستعملي الاجهزة الالكترونية الذكية

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

آخر الاخبارألعابتقنيةgamingpsntech

لعبة Black Panther ستمتلك عالم مفتوح مع نظام قصة مبتكر للغاية



مؤخراً تم الكشف رسميًا عن لعبة Black Panther من EA التي تركز على اللعب الفردي. يتم تطويرها من قبل Cliffhanger Games.

حيث أكدت EA مؤخرًا أن استوديو Cliffhanger Games الذي تم إنشاؤه حديثًا يعمل على لعبة Black Panther قصصية، على الرغم من أن التفاصيل حول اللعبة شحيحة حاليًا، فما زال المشروع في المراحل الأولى من الإنتاج. ومع ذلك، في أعقاب الإعلان، نشرت Cliffhanger Games إعلانات وظائف متعددة على LinkedIn (رصدها Exputer) تتضمن تفاصيل عن العنوان.

يبدو أن القائمة الخاصة بمنصب مصمم رئيسي تؤكد أن لعبة Black Panther ستكون لعبة عالم مفتوح، والتي تتماشى مع التسريبات قبل الإعلان الرسمي عنها. تنص القائمة على أن الشخص الذي سيشارك في هذا الدور سيساعد في “إحياء عالم اللعبة الغني والديناميكي” والعمل على “تصميم وبنية العالم”، بالإضافة إلى “كيف يمتلئ العالم بشخصيات وأعداء لا تنسى”.

وفي الوقت نفسه، على الرغم من أن EA أعلنت رسميًا عن لعبة Black Panther باعتبارها تجربة مغامرات وأكشن، إلا أن القائمة الخاصة بمنصب مهندس البرمجيات تصفها بأنها لعبة تقمص أدوار.

وتذكر الوظائف أيضًا أن هناك نظامًا جديدًا “مبتكرًا للغاية” للتصميم السردي والعرض. ويصفه إعلان الوظيفة، الذي يطلق عليه اسم نظام “القصة المفتوحة”، بأنه مجموع “الأنظمة المترابطة” التي تدور حول أنظمة الحوار والمحادثة. تسرد القائمة أيضًا “تجربة السرد الديناميكي، والحوار المتفرع، والخيال التفاعلي” كأحد متطلبات الدور. فهي تمتلك نظام سردي مبتكر يركز على الحوارات والمحادثة واختيارات مؤثرة على شكل القصة وهو ما يسمى بالقصة الديناميكية، أي متفاعلة مع تجاوب اللاعب للحوارات بين الشخصيات.

أخيرًا، تشير القائمة الخاصة بمنصب كبير مهندسي البرامج إلى أن اللعبة مبنية على Unreal Engine 5. على الرغم من أن الألعاب التي طورتها استوديوهات EA الداخلية تستخدم تقليديًا محرك Frostbite الداخلي للشركة لتطوير المشاريع في الماضي، فقد شهدت السنوات الأخيرة تحولًا في ذلك، حيث يتم أيضًا بناء أمثال لعبة Mass Effect التالية ولعبة Iron Man من Motive Studio على محرك Unreal Engine 5.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *